ابطال السحر حل الربط والتصفيح زفع الزيف علاج جميغ الامراض التى يسببها المس احراج الغارض زواج البائر مسائل في المحبة والبغضاء مسائل تتعلق بالجماع مسائل تتعلق بالزواج مسائل تتعلق بقضاء الحوائج


الاثنين، 2 أكتوبر 2017

مهم لكل وحدة تبغي تطلب الرزق... والله مجربة والنتيجة سريعة

مهم لكل وحدة تبغي تطلب الرزق... والله مجربة والنتيجة سريعة  " منقول من=  "

عزيزاتي...

اللي تمر بظروف مادية صعبة وما تدري كيف يجيها الرزق... طبعا كثرة الإستغفار وغير هذا سويت بحث في النت لطلب الرزق ومن ضمن الادعية والسور اللي لقيتهم بالنت.. عرفت ان الإكثار من سورة العاديات تجلب الرزق...

تدرون جربت إني أقرى كذا مره من غير ما اعد كم مره قريت من سورة العاديات.. وما اشوف إلا دقايق وتناديني أم زوجي وتقول لي خذي هالمبلغ لج.. أنا تفاجأت وما رضيت اني آخذ المبلغ بس هي حلفت عشان ولدي حمدان آخذهم، تقول لي انتي ما قصرتي معاي في شي وخذيهم واعتبريهم هدية..

سبحان الله بدل ما انا اعطيها هي تعطيني... الحمدلله وان شاء الله ربي ما يغيرها علي..

وموقف ثاني...

قبل شوية قلت خليني أقرى سورة العاديات 7 مرات مع الإكثار من الإستغفار..
وأنا أتغدى,, ويرن موبايلي ويكلمني هندي ويقول لي في رخصة تجارية لج وأبغيج تكفلين محل.. طبعا الهندي متفق معاي من قبل انه يشوف لي رخصة.. والحمدلله الرزق يجي للواحد من غير ما يتوقع

تفضلوا عزيزاتي...


سورة العاديات - سورة 100 - عدد آياتها 11


بسم الله الرحمن الرحيم

وَالْعَادِيَاتِ ضَبْحًا

فَالْمُورِيَاتِ قَدْحًا

فَالْمُغِيرَاتِ صُبْحًا

فَأَثَرْنَ بِهِ نَقْعًا

فَوَسَطْنَ بِهِ جَمْعًا

إِنَّ الْإِنسَانَ لِرَبِّهِ لَكَنُودٌ

وَإِنَّهُ عَلَى ذَلِكَ لَشَهِيدٌ

وَإِنَّهُ لِحُبِّ الْخَيْرِ لَشَدِيدٌ

أَفَلَا يَعْلَمُ إِذَا بُعْثِرَ مَا فِي الْقُبُورِ

وَحُصِّلَ مَا فِي الصُّدُورِ

إِنَّ رَبَّهُم بِهِمْ يَوْمَئِذٍ لَّخَبِيرٌ 
 
 " منقول من=  "
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق