ابطال السحر حل الربط والتصفيح زفع الزيف علاج جميغ الامراض التى يسببها المس احراج الغارض زواج البائر مسائل في المحبة والبغضاء مسائل تتعلق بالجماع مسائل تتعلق بالزواج مسائل تتعلق بقضاء الحوائج


الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017

قصتي مع الاستغفار ... منقولة علما انها غيرت حياتي - شباب الجزائر

قصتي مع الاستغفار ... منقولة علما انها غيرت حياتي - شباب الجزائر

 أخواتي الغوالي أستأذنت أختنا الغالية عطري استغفاري في أن

أنزل موضوعها بخصوص الاستغفار والتغيير الإيجابي الذي حدث في حياتها

واستأذنتها أن أطرح رسالتها التي كتبتها بيمينها الطاهرة كما هي تماماً في موضوع مستقل جعلها الله في ميزان حسناتك أختنا الغالية عطري استغفاري...


لـا أحَد يجهَلّ أهميَة الـإستِغفارّوُ مفعولَـه في رَدالسوُء وُ تحسَين الحَالّ وُ تغييرِه مِن حَالّ إلَى حالّ
الاستغفار نعمة من الغفار من داوم عليها وجد أثرها في نفسه وماله وولده...


اول قبل لااعرف فضل الاستغفار كنت احب الدعاء
ومااحب واغتاب ولااحش باحد وسامح كل من يخطي بحقي واطنش واغض بصري ومصفية نيتي للخلق ومطيعه لوالديني ( ماشاء الله )



كنت احب الدعاء واعشق شي ا سمة دعاء
اذكر من ابوية زعل امي قمت وتوضيت وصليت ودعيت ان الله يجعل الصباح ابوية يراضي امي ويلسم ع راسها ويتأسف وبالواقع مستحيل ابوية يتاسف حتي لو اخطي
كنت نايمة بالصباح اختي الي اكبر مني فتحت باب غرفتي وانا نومي حساس و تركت بعدها فاتح سمعت امي تتكلم تقول ابوك جاء ورضاني فتحت عيوني بقووة اسمع وش تقول
وسمعتها قالت حب راسي وتأسف قمت جري للصاله اسئل امي بالله جد
انفجعوا مني ليش قلت بقلبي الدعاء اخر الليل سبحان الله
وصرت احب اقراء كتاب حسن المسلم واحفظ كم دعاء
كنت ايامها بالثنوي والله كنت اقوم اخر الليل ادعي وباخر الجمعة اطلب الله التوفيق بالدراسة والحمد لله توفقت وتخرجت ودخلت الجامعة ماشاء الله تبارك الله
وكثير دعوات استجابة لي ماشاء الله ولاحول ولاقوة الابالله
كنت احمد الله كثير كنت ع طول احب الدعا ء حتي ابوية يعصب لما ادعي واجي عنده يهداء ويسكت صاروا خواتي ينادوني الحقي ابوي تعالي اجلسي عند ابوية لايعصب علينا هههههه



قصصي مع الاستغفار كثيـرة
وبدت معاناتي مع مس شيطاني ( مس عاشق ) دام 7 سنوآت وشافاني الله منه مع كثرة الاستغفــــــــــآر
وماكنت آعرف ان فيني مس حسبي الله عليه دمر نفسيتي
وكانت اشياء تخرب حياتي ماكنت اعرف انو من المس كذا يخرب حياتي ويقلب حياتي
وصرت اقوم الليل ماعرفت وش فيني

وصرت ابكي وانا اصلي ركعتين من غير الفريضة وادعي بدعا ء الكرب كان عندي بكتاب كبير مكتوب دعاء الكرب والاسماء الحسني

موجود الدعاء الي ادعي فيه بالرابط
http://www.nawiseh.com/deen/azelalham.JPG


وكمآن الاسماء الحسني
أسماؤ الله الحسنى

وكنت ادعي بغفران ذنوبي و انجح والله يسهل اختباراتي ويرفع البلاء عني
وانام الليل زي الناس لان مع المس ماقدر انام من الاحلام المزعجة والضيقة والهم
وارجع طبيعية وطلبت من الله الشفاء يوم وراء يوم يتحقق اشياء ابغاها ماشاء لله
و طلبت الله ان يلهمني بماهو شفاء لي

والهمني الاستغفـآر ا لله لايحرمني الاستغفار نعمة وكنـز
والحمد وتوفقت باختباراتي وجلست ايام بديت اتحسن طبقت الاستغفار وكون ع وضوء 24 ساعة وزاد اذي المس لي
صرت اصلي ركعين من غير الفريضه يوميآ
ادعي ع طول الله يكفيني شرة والحمد لله بداء يخف اذاه عني وصار يجيني خفيف

صرت ع وضوء واستغفر بذي الصيغه ( استغفر الله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب الية )
وحبيت الاستغفار وشريت كتاب من مكتبة الجامعه
اجلس اقراء وفوائد لاستغفار واتعجب وانبهر حسيت انو شي عظيم سبحان الله وحنا غافلين عنة
واحب اقراء كمان وكمان عن فضل الاستغفار
بديت اتحسن حد راح المس عني شهور وكنت استعمل معاه عسل مقري ماكنت اعرف ان العسل يحرق المس سبحان الله وسورة البقرة

وبشرتي تغيرت للاحسن بدت تصفي منورة ماشاء الله وبدت احس بانشراح وتوفيق بدراستي
مع الاستغفار والدعاء توفقت الحمد لله وجاء وقت التطبيق بالمدرسة
كنت ابغي تطبيقي بمدرسة تحفيظ قران بعد ماكآن صعب اطبق فيها لان بكيف الدكتورة تحطني بالمدرسة بكيفها مع الاستغفار تحقق ماتمني طبقت بالمكان الي يريحني وفرحت حيل مكان مابغي تحققق لي
وسبحان الله كان التطبيق عن درس الاستغفار بس ماخذت ماده الحديث لان كنت تعبانة
لاانسي نجاحي من الجامعة دون حمل موآد وتخرجت الحمد لله ماشاء الله تبارك الله
بعدهآ
دخولي حاسب الالي غصب عني طبعآ ابوي قالي لازم ادرس حاسب
وماكنت اذاكر ولا اهتم كنت اعاني من مس رجع حسبي الله عليه و تعب نفسي وشوية ظروف
وكنت كثيرة غياب ب المعهد ومادور ولااهتم لدرجة اداوم القي البنات يذاكرون اقولهم ليش قالوا ماتدرين علينا امتحان وانا غايبة مادري ولااسئل ولااهتم
رجعت البيت وانا طنشت
المهم ع ان ابوية دافع فلوس وانا بعالم ثاني مطنشه المهم رجعت البيت قلت بعدين اختبر
وفعلا كنت استغفر بنية الله يغفر ذنوبي وانجح وكنت حاطه ببالي تقدير ودي انجح فيه الي هو جيد جدآ
مستحيل انجح وانا كثيرة غياب
وفعلا جاء ببالي الاستغفار قلت زي ماخرجني من هم الجامعه وظلمها و استغفر ت وادعي كثيررر كان استغفاري ( استغفر الله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتواب اليه )
والحمد لله وبرضوة اختبر ومرات اغيب والحمد لله ربي وفقني ع اني كثيرررة غياب وسخرلي بنات يساعدوني بالحاسب بالبرامج زي الاكسل الفجول الاكسس البوربوينت واع مال ثانيه سبحان الله لان كنت تعبانة نفسيا من المس

واصلت استغفار ع وضوء واستمريت ( استغفر الله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتواب اليه )
ومرآت ( استغفر الله العظيم واتواب الية )

ونجحت بجيد جدآ زي مابغا وبنات غيري رسبواع انهم يحضرون المحاظرات ويداومون
سبحان الله عرفت دعائي واستغفاري
والمس لعب فيني ماتركني بحالي حسبي الله عليه
يرجع ويروح
جلست بالبيت 6 شهور بعد تخرجي من المعهد والجامعه ورجع المس وابتلينا بسحر حسبي الله ونعم الوكيل وماكنت اعرف انو مس مع سحر
ع بالي شياطين او عين رجعت تعذبني واهلي مو مصدقيني
وصرت ماقدر لااتنفس زين ولااقدر اكل ولا متهنية بحياتي كلها بكاء وضيقه
قلت مع نفسي ياانا ي ذا الشي الغريب الي ماعرفت وشهو بالضبط
كنت كل ماستغفر يضيق عليه نفسي وانكتم ويجيني غمة وحزن وبكاء
جلست مع ننفسي ودموعي ع خدي افكر و ابكي لليل نهار ماعرف وش فيني اذا رحت للشيخ ارجع طبيعه واذا رجعت البيت تجيني حاله غريبه

كنت بعالم ثاني حتي ابوية يقولي وش فيك ي بنتي كان يحن عليه
بيوم من الايام يجيني تهديد بالحلم بالقتل
كمان تهديد ثاني لو سمعت رقية وانا نويت بس اسمع رقيه
وقمت من النوم جسمي مكسر كاني طحت او حادث صارلي وتعبانة ونفسيتي زفت > اثر المس طبعآ بس ماكنت اعرف
عشاني مخلصة دراسه وفاضية قلت بطلع مع اختي واخوية وامي بيودون اختي محاظرة لها بمستشفي
وقلت اروح يمكن ارتاح واغير جو ورحت

وكنت حيل متضايقه تفكيري بوظيفه وبحالتي الغريبه ونفسيتي المتدهورة ع اني قدمت كثير بالتوجيه ومدارس ومكتب الاشراف مابقيت مكان
بكوني احمل شهاده بكالوريس + دبلوم حاسب الالي + شهاده معارف ( ماشاء الله تبارك الله )
بس للاسف مافية فايده
طلعت مع اختي واخوية وامي
ودينا اختي قاعة المحاظرة ومشيناوقفنا عند اشارة انا ضايقة الارض فيني ابغي وظيفه وابغي ارتاح بحياتي وبكيت بالسيارة وامسح دموعي وكنت ادعي بيني وبين نفسي ي رب اللطف فيني ي رب ارزقني الا اسمع آمي تقول ذي الايه ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)
ناظرت بامي وانا مفجوعة ايش ايش
قالت الاية شوفيها مكتوبه قدامنا طبعا امي ماتدري اني ابكي ناظرت قدام سبحان الله تعرفون عند الاشارات لوحات اعلانات طلعت الايه مكتوبه
قلت ببالي الله يبغاني استغفر ورجعت مصصممة ع الاستغفار بقوووة بقآوم البلاء الي يمنعني من الاستغفار

كنت بعام 1432 قبل الحج شهر 11
قلت لازم لازم اطلع من الي انا فية بقدة الله كنت فاقدة الاامل لاوظيفه ولا علاج من الزفت الي انا فيه
ابغي ارجع طبيعة وابغي وظيفه ودي بعد اتزوج ودي يكون معاية فلوس
وحياه مريحه ودي اكون سعيده ودي اكون بنومتي متهنية
وبديت مع نفسي وسويت لي جدول

قيام الليل بالبقرة + آستغفار + حسن ظن بالله + صدقه + بر بوالديني
والدعـــــــــــآء ثم الدعـــآء

اكون 24 ساعة ع ضوء والزم الاستغفار
البقرة اقراها بعد المغرب
الليل كلو استغلوآ بالطاعات
من الساعة 12 اكون استغفر وادعي و الساعه 3

بديت اقراء البقرة وتزيد علية الاذي وماقدر اكمل السورة > اجلس ابكي وانكتم
قاومت حد الله عاني وختمتها ومرات اقوم الليل سورة البقرة بركعتين حتي وانا ابكي
وبعدها اجلس ع السجاده استغفر حد الفجر وادعي وانا ابكي من الضيقه والكتمة
والاذي يزيد والتعب وصرت ادعي ربي يرزقني بوظيفه تكون مريحة لنفسيتي مابغي التدريس لاني اكرة التدريس متعقده من التدريس

وضاقت فيني الارض مع الاستغفار والبقرة والدعاء
وكنت استغفر وادعي بمكآن معين ابغي اكون فية متوظفه وسبحان الله بشهر 1 جاني الفرج جات ورقة وظيفتي مآشاء الله ولاحول ولاقوة الابالله ) والحمد لله توظفت زي مابغي وزي ماتمنيت وبالمكان الي ا بغآه ماشاء الله ولاحول ولاقوة الابالله
اشتغلت ادارية لما قالت المديرة اداريه فرحت فرحه هاربة من التدريس لانهم قالولي بكالوريوس لازم معلمة حتي مديرتي قالتلي لازم تكوني معلمة وكنت ادعي بالقيام اللهم باعد بيني وبين التدريس من كثر ماآكرة التدريس >> للمعلومية انا من بين خواتي ماحب التدريس
بالدوآم اغلبهم رفعوآ ملفاتهم للوزأرة ع تعليمي وكلموني عشان اغير رئي رفضت اكرة التدريس

بعدها بشهر 2 قالوا لي يمكن مايعاقدونكم
جاني الهام سبحان الله قلت بقلبي الاستغفار والله معاية
واصلت استغفار وانا بالدوآم والبيت والسيارة وكانت تضيق فيني مع المس لدرجة بنفجر لما استغفر
وكنت ادعي و جات المفاجئة الاوامر الملكية بالثبيت المتعاقدين
قولو آ مآشاء الله تبارك ا لله
وفرحوا اهلي والكل باكلي وفرحت الحمد لله عرفت الاستغفار يفجر المستحيل
وجاء رمضان وتعبت طريحة الفراش المس يهددني ويكثر نومي بالليل والنهار نايمه ماشتغل بعدها بفترة وبديت ارجع استغفر ويكثر الاذي عليه الاذي بذات برمضان قلت لازم اتعالج وبديت ادعي برمضان وانا تعبانة نفسيتي بالحضيض المس مافكني ولاريحني
و نصيبي واقف
وطلعت بالحوش كان برمضان ليلية 27 / 9/ 1432هـ وكنت ابكي ع حظي ونصيبي وكان ذيك الليله سبحآن الله منور وهوا بارد
وجالسة لحالي بالحوش وجلست كيف اشكي وش اقول لربي عن الشي ماعرفتة
وجوالي بيدي عيوني دموع ابكي بحرقه كاني طفلة اتذكر ربي وابكي وش اقول تعبت من المس الي معاية ذبحني
وجاتني رساله نصي ع جوالي من عادتي اترك الرساله اسابيع مالي خلق ارد او افتح رساله والله اسابيع اترك الرسايل
سبحان الله فتحتها وانا ابكي
مكتوب فيها والله العظيم كذآ مكتوب
مازال يساورني يقين , ان هناك شيء ينتظرني بعد الصَبر لِـ يبهرني ! ف ينسيني مرآرة
الأمس .. “وبشِر الصآبرين “ هذا وعد ربِ ..


حسيت ذي ك اللحظة ربي قريب مني حيل وعالم حالتي وشايف عجزي وتعبي
وحسيت براحه عجيبه
بكيت فرحة بدال حزن وجالسه اضحك وامسح دموعي وحمد الله ع كل شي انا فية وقلت ذا اختبار لي من الله والله بيعوضني خير طلبت الله ودعيت يصبرني ويعظم اجري ودعاوي ثانية


بعدها بديت افتح رقية واسمع
استمريت ع آذي وصبرت حد رمضان ذآ 1433هـ
كنت ادعي مع الاستغفار ربي بصرني بما فيني واشفني
وزاد قوة المس لدرجة مابغي اصلي اكرة البيت اكرة اهلي
افكر تفكيرات غريبة ومنحرفه اثارية مسيطر ع تفكيري
ماقدرت اواصل استغفــار ابكي عند امي بعدها بيوم 8/ 9 رمضان قمت من النوم وانا اصيح كارة كل شي
وافتح المنتدي سبحان الله الشيخ عبد الله الخليفه
الله يوفقه مدري كيف فتحتة سبحان الله من النوم ع المنتدي
المهم فتحت ملف
وشخص حالتي انو مس مع سحر الرقية كانت مدمجة رقية مس مع سحر
وعطاني طريقه رش البيت والتبخير و صبخة الراس
و استمريت وانا ابكي ونفسيتي زفت جاء ببالي
قوله تعالى (((( وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون ))))

لزمت الاستغفار ع اني اتضايق وابكي بس استغفر باليوم 20 الالف ( ماشاء الله )
انبهر المعالج وكان يشججعني ويقولي انتي ماشاء الله عندك عزيمةوقوة

والدعاء بوقت السحر والاستغفار بنية الشفاء
و اصلت العلاج مع الاستغفار وبعدها حسيت اشياء خرجت مني الله يكرمكم اشياء سوادغريبه آان ماكملت علاج الشيخ قالي تحجمي
وقال اختمي المصحف وقالي
تصدقي يوميآ
وقلي استمر مدة 40 يوم
ماستمريت فقط استمريت ع الاستغفار بنية العلاج وحرق او اخراج المس
بديت ارتاح يوم وراء يوم ماشاء الله تبارك الله
و اصلت فقط استغفار والمحافظه ع اذكار الصباح والمساء
واستودع نفسي اخذت الدعاء من ا لاخت وهج السنين الله يوفقها دنيا واخرة
( اللهم اني استودعتك نفسي وجسدي ونفسيتي ي من لاتضيع ودائعه
حسبنا الله هو حسبنا حسبنا الله ونعم الوكيل ) طبعآ’ صارلتي احلام مزعجة من ذا الدعاء ومطارات ماقدروا يلحقوني ثعابين
طلع الدعاء حفظ من الله لي
لزمتة بالسجود وكل وقت

طبعآ انا من بين خواتي مانخطب ابد
لزمت الاستغفار بنية انخطب فقط
والحمد لله جاني خاطب ابوية رفضة لان خواتي يقولون لي ماتنخطبين

كمآن بنت من جدة حبيتها الله يوفقها بحياتها
كنت اخر الليل واستغفر ادعيلها بزوج صالح وذريه صالحة لها وادعي الله يوفقها وكنت انا ادعي اشتري جهاز لاب توشيبا لان ابوي رفض اشتري

وكنت ادعي اخذ كمان بلاك بيري لانه رافض البلاك
ماشاء الله وراء بعض جات الدعوات
شريت جهاز توشيبا انخطبت البنت تزوجت بشهر 2 وصار عندها عيال
شرالي ابوية بلاك بيري ماشاء الله ولاحول ولاقوة الاباالله
كان هو رافض خليتة هو يجيبلي بلاك بيري وجابلي انواع كمآن


سبحان الله
صرت اعشق الاستغفار صرت ارسل كل لليله اذكر اللستة الي معاية بالبلاك بيري الاستغفار بالسحر الله ي قوينا ع طاعتة



مع الاستغفار تتحقق الآمـــــآل

مع الاستغفار توظفت بالوظيفة الي عاجبتني ماشاء الله تبارك الله
مع الاستغفار شفيت من مس عاشق حسبي الله عليه
مع الاستغفار استجابت دعوتي لاختي وحملت ماشاء الله وجابت بنوتة زي القمر ربي يحفظها ع انها كانت تسقط 5 مرات ومرات يموت البي بي بعد الولاده


مع الاستغفار استجابت لدعوتي وتزوجت البنت الي اعزها
مع الاستغفار كشفنا مكان السحر وفكينا السحر المتجدد ع ابوية وامي
حسبي الله ع سحرنا حسبي الله ع من اذانا وخرب بيتنا

مع الاستغفار رحت الاماكن الي كنت اعشقها > الله يكتبلي زيارة للاماكن الي احبهآ قولوآ آمين
مع الاستغفار جاتني مكرمة ملكيه ماشاء الله ولاحول ولاقوة الابالله


الي تبغي شي وتبغي علاج من
هم
ضيق
والحزن
والفقر
سحر مس عين حسد
وظيفه زوج
عليها اولا التوكل ع الله والاستغفار من الذنوب
ثم الاستغفار بنية الشفاء او تفريج هم

الاستغفار مفتاح الاقفــــآل


0 التعليقات:

إرسال تعليق