ابطال السحر حل الربط والتصفيح زفع الزيف علاج جميغ الامراض التى يسببها المس احراج الغارض زواج البائر مسائل في المحبة والبغضاء مسائل تتعلق بالجماع مسائل تتعلق بالزواج مسائل تتعلق بقضاء الحوائج


الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017

~ ▓ تجربتي ♥♥ بالاستغفار تتحقق الامنيات ♥♥ مشـاركه ♥♥


السسسلام عليكم ورحمة الله وبركـاته

السموحه منكم مالي بالمقدمات
بذكر لكم تجربتي مبـاشره قبل سنه تقريبا

وربي انه حصل شي بحيــاتي كان شبه معجزه

قبل تقريبا 6 او 7 سنوات كنت افكر كييف بيكون لي هذا الشي كييف احصل عليه واصلا ماافيه مصدر ..؟؟؟

بعدين رااحت الايـام ولهيت ..
قبل 6 او 7شهور جاني خبر انه ممكن احصل عليه..
بس تقدرون تقولون رغم كذا رااح يكون مستحييييل

فكرت وكان املي بالله كبييير
قلت اجرب ومو خسرانه حااجه

كنت استغفر باليوم 1000 مره وبكل وقت حتى وانا امشي وانا بالسياره وانا منسدحه قبل انـام او على النت
بكل وقت
وكنت اصلي بالليل وادعي ان ربي يستجيب دعاائي
من الادعيه اللي كنت اقولها
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير
امن يجيب المضطر اذا دعـاه
سبحـاانك ياربي من لي غيرك ادعووه
اللهم قل لامنيااتي كوني
اللهم يسر ولا تعسر اللهم عجل ولا تاجل
واحيانا افتح النت ابحث عن ادعيه اقراها
ودائما اردد هذا الدعـاء
( اللهم يا مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء
بيدك الخير انك على كل شيء قدير تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من
الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب رحمن الدنيا والأخرة ورحيمهما اللهم
ارحمني رحمة تغنني بها رحمة عمن سواك
)
(لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)

كنت استغفر و ادعي بين الاذان والاقامه واقوم بالليل اصلي ركعتين وادعو بالسجود
وكتب ربي اني اروح مكه برمضـان اللي فات والحمد الله كنت اروح اصلي الساعه 3 ركعتين وادعي واقرا قران وكنت اروح لصلاة القياام ..حتى لو مااصلي اروح اسمعه وهو يقرا واستغفر
واذا جاء يدعي اامن معهم
وكنت ادعي قبل الفطور واستغفر وانا اتمشى فيها
كتب ربي اني الحمد الله اختم القران ودعيت لمن ختمته
وقبل رمضـان كنت احياناٌ اصوم الاثنين والخميس


والله على مااقول شهييييييد
انه صــار لي اللي ابيه الحين صـار لي اقل من سنه

وربي كل ماشفته احس انه حلللللللللللم
مو متخيله ابببد انه صــار

ماشالله تبارك الرحمن
ولا حول ولا قوة الا بالله


يارب لك الحمد والشكر على هالنعمه الحلم صـار حقيقه

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلالة وجهك وعظيم سلطانك

لاتستهينو بالدعـاء والاستغفــار وبر الوالدين

وخلو املكم بالله كبيييير

رددو بكل وقت استغفر الله استغفر الله ..

وباذن الله راح يتحقق لك اللي تبينه ..
احيانا ترا يجيكم كسل هذا من الشيطان تعوذو منه


وانا الى الان ماترك الاستغفار ولا الدعاء لانه احس براحه عجيبه سبحان الله
واذا ضـاق صدري اروح اصلي ركعتين واشكي همي لربي اي شي بخاطري اقوله
والله مااكذب عليكم قبل اخلص من صلاتي تختفي ضيقت الصدر واحس برااااحه عجيبه


اعذروني ماذكرت لكم ايش هو الشي اللي تمنيته لانه شي خـاص صعب اذكره
ذكرت لكم تجربتي على السريع بدون تفـاصيل كثيره
عشان ماتملون
<<برا

رجـاء خاااص للمشرفين اتمنى يطولون فتره التثبيت عشـان الكل يشوفه ويستفيد


دعوااتك لي بالتوفيق


0 التعليقات:

إرسال تعليق