ابطال السحر حل الربط والتصفيح زفع الزيف علاج جميغ الامراض التى يسببها المس احراج الغارض زواج البائر مسائل في المحبة والبغضاء مسائل تتعلق بالجماع مسائل تتعلق بالزواج مسائل تتعلق بقضاء الحوائج


الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017

حل لكل وحده تأخرت بالزواج مضمون -

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لكل وحده تعاني من تأخر الزواج لكل فتاة لم يحالفها الزواج هناك حل


انا بذكر قصه وبعدين اقولكم شنو الحل


صديقتي تروي لي قصة بنت عمها تقول ان عندها بنت عم عمرها صار فوق 30 سنه وفيها عيب خلقي

هالبنت تتمنى تستقر وتكون عندها عايله

المهم تقول صديقتي خطبها شخص كل المواصفات الزينه فيه اخلاق ودين ووظيفه كويسه

عاد صديقتي راحت حق بنت عمها قالت لها اكيد انك مسويه شي عشان كذ1 الله عجل بنصيبك لانك قبل شهر تصيحين تتمنين يكون عندك اسره



قالت لها اي انا كنت اقرأ سورة البقره 41 يوم وعشان كذا بعد الاربعين يوم الله رزقني


ويابنات عليكم بسورة البقره والله انها تحقق لكم كل امانيكم انا شخصيا مجربتها والحمدلله عن قريب راح ينكتب كتابي

عليكم بكتاب الله

قد يؤجل الله امانينا ولكن لاينساها

0 التعليقات:

إرسال تعليق